skip to Main Content

عضو في مجلس الشعب يهرب الدخان إلى دمشق وتم كشفه بطريقة غير متوقعة.

 

 

قال مصدر خاص لشبكة “نداء الفرات” أن عضو في مجلس الشعب التابع للنظام السوري المجرم يعمل في تهريب الدخان إلى العاصمة دمشق، ليتم كشفه بطريقة غير متوقعة.

 

وأضاف المصدر أن المجرم “مهنا الفياض” عضو مجلس الشعب لدى النظام المجرم في مدينة دير الزور، قبض عليه وهو يحمل كميات كبيرة من الدخان والتي يقدر سعرها بخمسة ملايين ليرة سورية كان متجهاً فيها إلى دمشق.

وبحسب المصدر فقد تم كشف عضو مجلس الشعب أثناء عملية التهريب، وذلك بعد تكرار سفره من ديرالزور إلى العاصمة دمشق بشكل شبه يومي مما أثار الشكوك لدى عناصر حاجز الأمن العسكري التابع لعصابات الأسد في مدينة تدمر، والذين أوقفوه ليتبينوا منه.

وذكر المصدر أنه تم توقيفه وتفتيش سيارته، لتكون المفاجأة، كميات كبيرة من الدخان كان يسعى لتهريبها عبر الحواجز، وهذا ما دفع رئاسة مجلس الشعب إلى فتح تحقيق معه حول الموضوع، إذ لا تزال التحقيقات جارية.

 

ويعرف عن المجرم “مهنا الفياض” تشبيحه لعصابات الأسد، حيث يتهم بإدخال النظام المجرم إلى مناطق ريف دير الزور الغربي “الخط الغربي” ليرتكب بعدها النظام مجازر واعتقالات بحق الأهالي إذ يعد بهذه الفعلة ساعد شبيحة الأسد بقتل واعتقال أبناء عشيرته، من ثم ترشح لمجلس الشعب كممثل لعشيرة البوسرايا المتوزعة بمناطق غرب ديرالزور.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top